الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الري: إزالة مبنى مخالف مكون من 5 طوابق على النيل بحلوان

المبنى المخالف
أخبار
المبنى المخالف
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:07 م

أزالت وزارة الري والموارد المائية، مبنى مخالفًا مكونًا من 5 طوابق يقع على النيل مباشرة، بمنطقة خلف مفكو بحلوان بمحافظة القاهرة، في إطار الحملات الموسعة لإزالة التعديات على نهر النيل.

وأشارت وزارة الري إلى أن المبنى كان خاليًا من السكان، ومحرر له قرار إزالة رقم 50 لسنة 2021 وتمت الإزالة بمعرفة أجهزة الوزارة وبتنسيق تام مع القطاع الأمني بحلوان والمسطحات المائية وحى حلوان، ودون حدوث أية خسائر في الأرواح أو خسائر مادية.

إزالة التعديات

وصرح الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري أنه تم إزالة عدد 2592 حالة تعدى على فرع رشيد حتى الآن ومتبقى عدد 528 حالة تعدى، كما تم إزالة عدد 739 حالة تعدى على فرع دمياط حتى الآن ومتبقى حالة واحدة.

إزالة التعديات

هذا وتواصل أجهزة وزارة الموارد المائية والري إزالة كافة التعديات على مجرى نهر النيل وفرعيه والمجاري المائية في اطار حملات موسعة لإزالة كافة التعديات في غضون ستة أشهر. 

إزالة التعديات

يذكر أن رئاسة مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، شنت حملة إزالات مكبرة بقيادة العميد علاء عبد الجابر، رئيس المركز وبالتنسيق مع مركز شرطة القرنة، وذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

تابع مواقعنا