الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم القليوبية: فصل طالب بعد إساءته لمعلمه في مدرسة تجارية بشبرا

وزارة التربية والتعليم
محافظات
وزارة التربية والتعليم
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:21 م

علّق الصادق السيد، مسئول التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، على انتشار صورة مسيئة لطالب يستهزئ بمعلمه في مدرسة بهتيم التجارية بنين، وهو يقف خلف المدرس بالفصل رافعًا يده بإشارة غير لائقة.

قال السيد في تصريحات لـ القاهرة 24 إنه تم فصل الطالب 15 يومًا رغم تقديمه اعتذارا للمدرس، وذلك وفقًا لضوابط وزارة التربية والتعليم.

وأشار مسؤول التعليم الفني إلى أنه تم تشكيل لجنة من التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية للتحقيق بالواقعة بكاملها، بجانب إرسال مذكرة للإدارة التعليمية بشبرا الخيمة، لزيادة عقوبة الطالب.

كانت صورة مسيئة لطالب  بمدرسة ببهتيم التجارية بنين ببطن الجبل، قد أثارت غضبًا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت الطالب في الصورة، وهو يقف خلف المدرس بالفصل رافعا يده بالإشارة بعلامة من خلف المدرس الجالس على مقعده بالفصل، وسط ضحك الطالب داخل الفصل. 

في سياق آخر شهدت مدرسة الشهيد محمد مجدي، التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تسلل أحد الأشخاص إلى المدرسة، والتشاجر مع طالب والتعدي عليه بآلة حادة، مما نتج عنه إصابته بإصابات بالغة، نُقل على أثرها للمستشفى، حيث تبين وجود خلافات بين المجني عليه وأحد زملائه الذي استعان بالمتهم للانتقام منه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا