الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام حجاج توجه رسالة لـ برنسة عبد الغني: حقك على راسنا

ريهام حجاج وبرنسة
فن
ريهام حجاج وبرنسة عبد الغني
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 04:09 م

وجهت الفنانة ريهام حجاج رسالة إلى الفنانة برنسة عبد الغني، حرصت خلالها على دعمها ومساندتها، بعد أن صرحت الأخيرة بأنها لا تمتلك قوت يومها، بسبب أجرها الضئيل الذي تحصل عليه من المُنتجين.

ونشرت ريهام صورة لبرنسة، عبر ستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: كل الاحترام لهذه المهنة، اللي هي جزء لا يتجزأ من الصناعة ويا ريت نتعامل بإنسانية في العموم، حقك على راسنا.

ريهام حجاج تدعم برنسة عبد الغني

ريهام حجاج عبر انستجرام

كانت الفنانة برنسة عبد الغني، قد كشفت أنها اضطرت لبيع كليتها، حتى تسدد مصاريف عملية والدتها، التي خضعت إلى جراحة قلب مفتوح قبل وفاتها، مشيرةً إلى أن هذا أقل ما يجب أن يفعله الأبناء مع والدتهم، ناصحة جميع الشباب ببر والدتهم.

مناشدة برنسة عبد الغني لوزيرة التضامن

وناشدت برنسة عبد الغني، وزيرة التضامن الاجتماعي عبر القاهرة 24، حتى تساعدها في الحصول على معاش شهري، تستطيع أن تستكمل حياتها من خلاله، مشيرةً إلى أنها غير قادرة على العمل، خاصة أن مهنة الكومبارس بها الكثير من الصعوبات، وهي حاليًا ليست قادرة على تحمل مشقة هذه المهنة.

واستجابت وزيرة التضامن إلى مُناشدة برنسة عبد الغني، وأمرت ببحث حالتها، حتى تساعدها في أزمتها، وتحاول أن توفر لها حياة أكثر آمنًا، مما تعيش بها.

تابع مواقعنا