رئيس التحرير
محمود المملوك

الأديب الكويتي طالب الرفاعي يشكر الشارقة لاختياره شخصية العام الثقافية

الروائي طالب الرفاعي
الروائي طالب الرفاعي

أعرب الأديب الكويتي طالب الرفاعي عن سعادته باختياره شخصية العام في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الأربعين المقامة تحت شعار هنا.. لك كتاب في الفترة من 3 إلى 13 نوفمبر.

وكتب طالب الرفاعي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: تلقيت بفرح وتشرف خبر تكريمي باختياري شخصية العام الثقافية في شارقة الثقافة، بمباركة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، واتصال كريم من الأستاذ أحمد العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب.

 

طالب الرفاعي يشكر الشارقة 

 

وأضاف الرفاعي الذي نشر الخطاب المرسل له من الشارقة على تويتير: أهدي هذا التكريم لبلدي الكويت وزملائي الكتاب والمثقفين، شكرًا وتقديرًا وامتنانًا للشارقة.

 

الخطاب الموجه من هيئة الشارقة إلى طالب الرفاعي

ويستضيف معرض الشارقة الدولي في دورته الأربعين خلال الفترة من 3 إلى 13 نوفمبر المقبل قامات أدبية وفنية وثقافية، حيث يلتقي على أرض المعرض أكثر من 85 كاتبا من 22 دولة.

 

معلومات عن الكاتب طالب الرفاعي

يذكر أن الكاتب الكويتي طالب الرفاعي روائي وقاصّ كويتي من مواليد عام 1958 بدأ مشواره الأدبي خلال دراسته بالجامعة منتصف السبعينيات.

لطالب الرفاعي العديد من الروايات، منها أبو عجاج طال عمرك، أغمض روحي عليك، مرآة الغبش، حكايا رملية، سرقات صغيرة، ظل الشمس، رائحة البحر، الثوب، سمر كلمات، سرقات صغيرة، ترجمت بعض أعماله إلى الإنجليزية والفرنسية والألمانية.