الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يوفد مندوبًا للتعزية في وفاة علي رمزي نائب رئيس جامعة عين شمس الأسبق

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 04:01 م

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، العميد بهاء الدين علي؛ للتعزية في وفاة الدكتور علي رمزي عبد المجيد رمزي، وإبلاغ أسرته خالص العزاء والمواساة، وفقًا لما أفادت به وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق، أعلنت مصادر مقربة أن عزاء الدكتور علي رمزي، نائب رئيس جامعة عين شمس الأسبق، اليوم الأربعاء بساحة مسجد حسن الشربتلي، خلف كايرو فستيفال سيتي.

على صعيد آخر، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، أنه على المجتمع الدولي، القيام بدور مُؤثر لحل قضية سد النهضة، وذلك خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، بمقر رئاسة الوزراء ببودابست، في ثالث أيام زيارة الرسمية للمجر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن رئيس الوزراء المجري استهل اللقاء بالترحيب بالرئيس صديقًا عزيزًا في المجر، معربًا عن تقدير بلاده لمصر قيادةً وشعبًا، ومشيدًا بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين مصر والمجر، مع تأكيد حرص بلاده على مواصلة الارتقاء بتلك العلاقات وتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين على جميع المستويات، لا سيما في ضوء دور مصر المحوري كركيزة للاستقرار والأمن والسلام في الشرق الأوسط وإفريقيا.

تابع مواقعنا