الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة لتطعيم العاملين والحضور بمهرجان الجونة بلقاح كورونا

مهرجان الجونة
أخبار
مهرجان الجونة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:04 م

دشنت إدارة مهرجان الجونة، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، حيث تستأنف الحملة نشاطها، بداية من الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.

ويحضر وفد رسمي من وزارة الصحة والسكان، تجهيزات مهرجان الجونة السينمائي، فضلًا عن توجيه الشكر لهم خلال حفل الافتتاح، والذي يُقام غدا في مدينة الجونة - مُحتضنة المهرجان، على غرار العام الماضي، والذي سمحت فيه الصحة بإقامة المؤتمر في ظل إجراءات وقائية مشددة.

وانتهت وزارة الصحة والسكان بشكل كامل من التأمين الطبي للمهرجان السينمائي، حيث من المقرر إعلان الخطة كاملة، والتي من شأنها بث الطمأنينة في المهرجان الفني الذي أخذ مكانة فنية كُبرى خلال السنوات الأخيرة، والذي شهد حضور عدد من نجوم الفن على مستوى العالم من المشاهير.

جدير بالذكر أن النسخة الحالية، هي الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، فيما تم تنظيم النسخة الماضية في ظل إجراءات وقائية مشددة بسبب انتشار الموجة الأولى من فيروس كورونا المستجد، والتي شهدت حينها اهتمامًا واضحا من الجميع على ارتداء الكمامات، وقررت حينها وزارة الصحة والسكان، رفع درجة الاستعداد القصوى داخل كافة مستشفيات محافظة البحر الأحمر، فيما تم عمل تحليل PCR لكافة الحضور لتقليل انتقال العدوى.

تابع مواقعنا