السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميح ساويرس: مهرجان الجونة فكرة مجنونة زيادة عن اللزوم

سميح ساويرس
فن
سميح ساويرس
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:06 م

تحدث المهندس سميح ساويرس، عن تأسيس مهرجان الجونة السينمائي، وبداية الفكرة التي لم يتخيل أنها ستنجح إلى هذه الدرجة، وعن سعادته لاستمرار الفكرة حتى يوم المؤتمر الافتتاحي للدورة الخامسة من المهرجان.

وقال سميح ساويرس عن مهرجان الجونة السينمائي خلال المؤتمر الصحفي: مهرجان الجونة هو فكرة مجنونة زيادة عن اللزوم، وحب الناس هو سبب استمراريته.

واستكمل سميح ساويرس في تصريحاته في مؤتمر الصحفي للدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي: في الحريق الشباب العاملون هنا أرادوا إطفاء الحريق بأيديهم، والجميع وقف إلى جانبنا وعلى رأسهم المطافئ ورجال الإطفاء.

أضاف سميح: وزارة الصحة معنا ونجري الـpcr للجميع لنتجنب أن يقول أي شخص إنه أُصيب بأمراض بسبب مهرجان الجونة، ودعم وزارة الصحة جعل الجميع لا يستطيع المزايدة أو قول أي شيء عن المهرجان.

سميح ساويرس عن حريق مهرجان الجونة السينمائي

قال سميح ساويرس عن سبب حريق قاعة مهرجان الجونة في تصريح خاص لـ القاهرة 24: حدث ماس كهرباء في المنطقة الخارجية، لكن المسرح والتجهيزات الخاصة بالمهرجان لم يحدث بها شيء، والضيوف عندما يصلون لن يلاحظوا وجود أي آثار للحريق.

فيما ذكر انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، في تصريح  خاص، أن حفل الافتتاح سيُقام في موعده غدًا الخميس، كما يُقام اليوم المؤتمر الصحفي للمهرجان في موعده في تمام الثانية والنصف مساء.

تابع مواقعنا