الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير رمسيس من مهرجان الجونة: هناك كثير من المفاجآت لم تعلن بعد

المخرج أمير رمسيس
فن
المخرج أمير رمسيس
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:16 م

قال المخرج  أمير رمسيس، إن هناك كثير من المفاجآت في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاقه غدًا الخميس.

وأضاف أمير رمسيس خلال حضوره المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، أن هناك خطة أجريت تشمل كثير من المفاجآت، مؤكدًا أن المفاجآت لا تتوقف ويتم الإعلان عنها تباعًا.

وتابع: قدمنا فيلم جديد مهم جدًا، من أميز أفلام الأنمي، كان لا يوجد في القائمة الخاصة بالأفلام، من المقرر عرضه للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا أن المهرجان هذا العام سيغطي كافة اهتمامات الجمهور مثل ما حدث في السنوات السابقة.

كانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي، بعثت رسالة دعم إلى إدارة مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر انطلاق دورته الخامسة غدًا، مطمئنة لهم عقب الحريق الذي نشب صباح اليوم بالمقر الرئيسي للاحتفالات.

ومن خلال الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة، نشرت تدوينة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تعلن دعمها الكامل لمهرجان الجونة السينمائي، وتتمنى لإدارة وفريق المهرجان الخروج بالدورة الخامسة بنجاح وأمان.

تابع مواقعنا