رئيس التحرير
محمود المملوك

الاتفاق السعودي يتواصل بشكل رسمي مع الصربي فلادان ميلوفيتش

 الصربي فلادان ميلويفيتش
الصربي فلادان ميلويفيتش

توصل نادي الاتفاق السعودي، لاتفاق بشكل رسمي مع الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب أهلي جدة السابق، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأنهى نادي الاتفاق علاقته بخالد العطوي مدرب الفريق، والصربي فلادان يصل فجر الجمعة لقيادة الفريق في ما تبقى من الموسم وفقًا لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية.

وأشارت إلى أن الاتفاق تواصل بشكل رسمي مع الصربي فلادان ميلوفيتش، لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم مع أفضلية تجديد لموسم آخر، مقابل مليون و66 ألف دولار.

يواجه الاتفاق منافسه فريق الأهلي يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 فريق اتحاد جدة هو من يتصدر جدول ترتيب المسابقة

وتعادل الاتفاق في آخر مبارياته أمام الفتح، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021-2022، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية الراكة.

يذكر أن فريق اتحاد جدة هو من يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق ضمك، فيما يحتل فريق الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.