الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اهداف منتخب انجلترا ضد المجر في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 (فيديو)

اهداف منتخب انجلترا
رياضة
اهداف منتخب انجلترا ضد المجر
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 06:18 م

نستعرض لكم متابيعننا الكرام، خلال السطور التالية، خمة مميزة لجميع زوارنا الذين لم يتمكنوا من متابعة مباريات تصفيات مونديال 2022 نظرًا لأي ظروف،  مقطع فيديو لمشاهدة اهداف منتخب انجلترا ضد المجر في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.

 

واحتضن ملعب ويمبلي مباراة منتخب انجلترا ضد المجر، والتي تم إقامتها مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ8 عن المجموعة الـ9، من تصفيات اوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، لذلك عليم متابعة هذه المقالة لمشاهدة اهداف منتخب انجلترا ضد المجر.

 

اهداف منتخب انجلترا ضد المجر

 

اهداف منتخب انجلترا ضد المجر في تصفيات كاس العالم 2022

 

وتعد اهداف منتخب انجلترا ضد المجر مميزة للغاية، حيث بادر المنتخب المجري بالتسجيل في شباك الأسود الثلاثة، عن طريق رونالد سالاي لاعب فريق فرايبورج الالماني في الدقيقة 24 من ركلة جزاء في الشوط الأول، تسبب فيها مدافع إنجلترا لوك شاو.

 

وأدرك منتخب انجلترا هدف التعادل في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، عن طريق المدافع جون ستونز لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي، بضربة رأسية متقنة بعد عرضية مميزة من فيل فودين.

 

جون ستونز

 

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات منتخب انجلترا لتعديل النتيجة وإحراز هدف التعزيز وحصد الثلاث نقاط، ولكن نجح منتخب المجر فى الخروج بنتيجة التعادل وفرض سيطرته على اللقاء، حيث أنه نجح في تأمين دفاعاته بطريقة مميزة.

 

اهداف منتخب انجلترا ضد المجر في تصفيات كاس العالم 2022 (فيديو)

 

 

بهذه النتيجة، حصل منتخب انجلترا على نقطة وحيدة، ليصبح رصيده 20 نقطة محتلًا صدارة المجموعة التاسعة، بينما أصبح رصيد المجر 11 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.

 

وعلى الجانب الآخر بنفس المجموعة، تغلب منتخب أندورا على مضيفه سان مارينو بنتيجة 0/3، بينما فاز منتخب بولندا على مضيفه ألبانيا بهدف دون رد. 
 

مناوشات بين الشرطة ومشجعي المجر

 

مناوشات بين الشرطة ومشجعي المجر في المدرجات

 

وفي مشهد مؤسف، نشبت مناوشات بين رجال الشرطة ومشجعي منتخب المجر في المدرجات عقب ركلة البداية اللقاء ضد منتخب انجلترا في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022، وتدخلت عناصر مكافحة الشغب وأجبر المشجعون الشرطة على التراجع عند مدخل ممر في الطابق السفلي.

 

تابع مواقعنا