رئيس التحرير
محمود المملوك

استعدادًا لانطلاقة الدوري الممتاز.. غزل المحلة يتعادل إيجابيا مع البنك الأهلي وديًا

غزل المحلة والبنك
غزل المحلة والبنك الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة أمام نظيره البنك الأهلي، بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء، على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي، ضمن معسكر فريق المحلة الذي بدأ قبل يومين في القاهرة.

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد الشيخ، صانع ألعاب المحلة بتسديدة يمينه قوية، بعد احتساب ضربة حرة مباشرة للمحلة خارج منطقة جزاء البنك الأهلي.

كما أهدر عبده يحيى فرصة إحراز الثاني بعد أن لعب الكرة بين أحضان الحارس، بعد أن ارتدت من العارضة بعد قذيفة من هشام بلحة، وتحولت إلى ركلة مرمى بعد محاولة إبراهيم كونيه اصطيادها وسط ارتباك من مدافعي وحارس مرمى البنك.

فيما بدأ الشوط الثاني بهجوم كبير من فريق البنك الأهلي إلى أن تمكن اللاعب أسامة فيصل من إسكان الكرة شباك المحلة، مستفيدًا من عرضية من عاصم صلاح من الناحية اليمنى.

وبدأ فريق المحلة المباراة بتشكيل مكون من محمود رشا لحراسة المرمى، وخالد سامي ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي ومحمود علاء للدفاع، وفي خط الوسط لعب إبراهيم صلاح وأحمد الشيخ وأحمد النادري، وتكون خط الهجوم من إبراهيم كونيه، وهشام بلحة وعبده يحيى.

ويلعب فريق غزل المحلة مع نظيره إنبي يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت، ويختتم المحلة مبارياته الأحد 17 أكتوبر بملاقاة هويدي على ملعب فندق حرس الحدود بالقاهرة، ويعود الفريق إلى ملعبه بالمحلة بعدها ليواصل التدريب استعدادا لانطلاق مباريات الدوري.