الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقيمة 3.5 مليون.. سقوط شخصين بحوزتهما 456 طربة حشيش في الإسكندرية

مخدرات - تعبيرية
حوادث
مخدرات - تعبيرية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 07:05 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 456 طربة لمخدر الحشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية بالإسكندرية بقصد الاتجار والقبض على اثنين من العناصر الإجرامية تخصصًا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة  الدخيلة بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي بمحافظتي الإسكندرية والمنوفية.

وجاء ذلك  عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وضبط بحوزتهما 456 طربة لمخدر الحشيش وزنت 51 كجم، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة.

فيما أقرا خلال مواجهتهما بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وأيدا ما جاء بالتحريات وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 3.5 مليون جنيه تقريبًا.

وتنجح الأجهزة الأمنية فى مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كل صور الخروج على القانون.

تابع مواقعنا