الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو لجنة إدارة اتحاد اليد: صيغة جديدة للتعاقد مع باروندو لقيادة الفراعنة في أمم إفريقيا

 روبرتو جارسيا باروندو
رياضة
روبرتو جارسيا باروندو
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 07:13 م

قال أيمن صلاح عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد والمشرف على المنتخبات الوطنية، إنه تمت الموافقة على إضافة ملحق تعاقد جديد خاص بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو الإدارة الفنية للمنتخب الوطني للرجال حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية 2022 بالمغرب.

وأضاف صلاح في تصريحات صحفية، أن إدارة الاتحاد تلقت موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة على الصيغة الجديدة للتعاقد، حيث سيتولى باروندو قيادة المنتخب، دون تفرغ، بعد التعاقد مع الفريق الألماني الذي بدأ تدريبه مؤخرًا.

وأوضح المشرف على المنتخابات الوطنية، أن إدارة الاتحاد اعتمدت خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، الصيغة الجديدة لتعاقد باروندو مع المنتخب الوطني، وسيتواجد المدير الفني خلال الأسبوع الدولي في الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر، حيث سيقود المنتخب في المعسكر والمباراتين الوديتين مع منتخب مقدونيا يومي 4 و6 من الشهر نفسه.

وأشار صلاح، إلى أن المرحلة الحالية ستشهد تواجد الإسباني جارابايا مساعدًا للمدير الفني باروندو، وسيحضر للقاهرة الجمعة لإتمام بنود التعاقد، على أن يقود جارابايا تجمعات المنتخب خلال الفترة الحالية، حيث سيعود المنتخب للتجمع يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، بعدما كان توقف خلال الأسبوعين الماضيين بسبب مشاركة الزمالك في بطولة العالم للأندية.

تابع مواقعنا