رئيس التحرير
محمود المملوك

استدرجها للطابق الأول وقام باحتضانها وتقبيلها.. اليوم الحكم على المتهم بالتحرش بطفلة الطالبية

محترش الطالبية
محترش الطالبية

تعقد محكمة جنايات القاهرة، جلسة للنطق بالحكم على المتهم بالتحرش بـ طفلة الطالبية، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو الوفا، وعضوية المستشار وليد عبد المعاطي عبد الخالق، والمستشار بسام فاروق عنتر، وأمانة سر أيمن محمد عثمان، محمد عوض محمد.

 

وأحالت جهات التحقيق المتهم لمحكمة الجنايات على خلفية اتهامه بالتحرش بـ طفلة الطالبية، وكشفت التحقيقات أن المتهم تعقب المجنى عليها عقب دخوله مدخل مسكنها وأستغل تواجدهما بمفردهما في المدخل قبل صعودها إلى شقتها.

أقوال المتهم بالتحرش بـ طفلة الطالبية

 

 وأدلى المتهم بالتحرش بـ طفلة الطالبية والذي يبلغ من العمر 46 عاما، بأقواله أمام رجال المباحث، حيث اعترف بارتكابه الواقعة، والتحرش بالطفلة بمدخل عقار سكنها، وأنكر اتهامه في قضايا مماثلة من قبل، وأبدى ندمه على فعلته، التي ارتكبها عن قصد منه وتدبير وتخطيط بأن تتبع خطوات الطفلة، ودلف بها إلى محل سكنها، واستدرجها إلى الطابق الأول، وقام باحتضانها وتقبيلها.

 

 كما اعترف محترش الطالبية بارتكابه الفعل بعيدا عن أعين المارة والسكان، وأنه عرض مبلغا ماليا عليها، من أجل عدم إفشاء الواقعة، وأمام جهات التحقيق أنكر المتهم واقعة التحرش بـ طفلة الطالبية، قائلا إنه حاول إنقاذ الطفلة من الكلاب الضالة بالشارع، التي حاولت مهاجمتها أثناء سيرها متوجهة إلى منزلها، فأمسك بالحجارة وأبعد الكلاب عنها، وأضاف أنه لاحظ ظلمة تحيط بمدخل العقار محل سكن الطفلة، فتوجه معها داخله، وأضاء كشاف هاتفه، ثم لاحظ ظلمة تحيط بالسلم فقرر الصعود معها وأنار لها السلم حتى وصلت إلى الطابق الذي تسكن فيه: أنا كنت بنور لها السلم، مكنتش عاوز أعمل حاجة غير كده

محترش الطالبية

وكانت التحقيقات التي أجريت مع، كشفت أنه يدعى م. ط، يبلغ من العمر 47 عاما، ومتزوج ولديه 3 أبناء، عمل في أكثر من مهنة منها شيف في مطعم، وترزي حريمي ومقيم منذ فترة قريبة بمساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة التي لا تبعد كثيرا عن العقار محل الواقعة.

 

وقال والد الطفلة إن ابنته أخبرته بعد عودتها للمنزل، بأن أحد الأشخاص التقاها وأخبرها أنه يريد الصعود لأحد أصدقائه بالأعلى وعلى اثر ذلك سمحت له ابنتى بالصعود معها وانتهز المتهم ذلك وتحرش بها وواجهت جهات التحقيق الطفلة بالمتهم وتعرفت عليه.