الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال التميمي يكشف لـ بسمة وهبة حقيقة إصابته في حريق الجونة

انتشال التميمي
فن
انتشال التميمي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 09:23 م

علق انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، ما تم تداوله مؤخرًا بإصابته بحروق في رقبته، بسبب حريق إحدى قاعات مهرجان الجونة السينمائي صباح اليوم الأربعاء.

ونفى انتشال تلك الأنبار التي انتشرت بعد ملاحظة الجمهور آثار إصابة في رقبته، على هامش المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة والذي أقيم اليوم بعد ساعات من السيطرة على الحريق.

وأوضح انتشال التميمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها، أن ما ظهر على رقبته لم يكن بسبب الحريق، وأنه لم يحضر الواقعة حيث كان بالمستشفى يجري بعض الفحوصات الطبية.

وشهد مكان مهرجان الجونة السينمائي في الساعات الأولى من صباح اليوم حريقًا في إحدى القاعات بالمهرجان، وتمكنت القوات المدنية من السيطرة على الحريق، وتبدأ فعاليات المؤتمر غدًا الخميس، بحضور النجوم العرب والمصريين والأجانب.

انتشال التميمي يعتذر ليسرا 

واعتذر انتشال التميمي، خلال المؤتمر الصحفي، عن تصريحه الأخير بأن إدارة المهرجان لن تتمكن من دعوة الفنانة يسرا لحضور المهرجان، بسبب وجودها ضمن اللجنة العليا للمهرجان.

وحرص انتشال على تقبيل يسرا واحتضانها معبرًا عن اعتذاره الشديد لها عما بدر منه، مؤكدًا أنها من أهم الفنانات المؤثرات في أكثر من جيل، قائلًا: يسرا صديقتي من زمان طويل، ومن أول الممثلات اللي عرفتها، وبعتذر عن أي إحراج لها، ولم أكن أقصد أي إهانة، وأعتبر ما حدث معها خطأ كبير.

تابع مواقعنا