السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد الزمالك الثالث يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر لكينيا

لاعبو الزمالك في
رياضة
لاعبو الزمالك في مطار القاهرة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 10:08 م

وصل باقي أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر لكينيا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضم الوفد المسافر إلى كينيا كلًا من الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي يتولى رئاسة بعثة الفريق وأحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

الوفد الثالث يصل كينيا فجرا

ويتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة مع الوفد المسافر في مطار القاهرة، من أجل تسهيل إجراءات سفرهم إلى كينيا.

ومن المقرر أن يصل الوفد الأخير من البعثة إلى العاصمة الكينية نيروبي في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الرابعة فجرًا بتوقيت كينيا بعد رحلة تستغرق 5 ساعات.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

تابع مواقعنا