رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرها 11 سنة.. أصغر محترفة سيلفي في مصر: عايزة ابقى مصورة عالمية

روضة رضا
روضة رضا

بملامحها البريئة وطلتها المتميزة وضحكتها الخاطفة للأنظار، مع سنوات عمرها الصغيرة التي لا تتجاوز ال 11 عام، واعتمادا على الطبيعة الساحرة لريف منيا القمح، استطاعت روضة رضا أن تصبح أصغر محترفة سيلفي في مصر بشهادة كل مستخدمي السوشيال ميديا.

الطفلة روضة رضا 
روضة رضا 
روضة رضا
روضة رضا 
روضة رضا 


اسمي روضة وعندي 11 سنة وبحب التصوير.. عادة ما تبدأ روضة بهذه الكلمات حديثها عند نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه الملاذ الوحيد لها بعد انفصال أبويها لتعيش مع جدتها وتكتشف عالم التصوير، واستطاعت بدعم من عمها الصغير الذي اعتمد على ثقافته الضئيلة مع التصوير أن تخطو أولى بوادر الموهبة منذ أكثر من عامين، لتتخذ من التفاصيل الدقيقة للريف المصري زوايا وكادرات متعددة، لتصبح حديث السوشيال ميديا.
وأشارت روضة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك أن صورة عشوائية التقتطها وسط الطبيعة الخلابة لريف محافظة الشرقية كانت السبب في أن تنهال عليها ألاف التعليقات والإعجابات، ليتساءل المتابعين كيف لطفلة في هذا العمر أن تصل لهذا المستوى من الاحترافية، موضحة أن الفضل الأول والأخير يعود لعمها الذي يستمر في مساندتها حتى الأن، لتصبح أصغر محترفة سيلفي في مصر.

وأوضحت ان تصويرها  يعتمد بشكل كلي على الموبايل فقط، بجانب أنها تخصص ساعات من يومها لمشاهدة فيديوهات جديدة لأوضاع التصوير للتطوير من مستواها، واختتمت كلامها بشكر كل من يدعمها متمنية أن يستمر دعم مستخدمي السوشيال ميديا حتى تصبح مصورة عالمية.