رئيس التحرير
محمود المملوك

النيابة الإدارية تحقق في اعتداء تلميذ على زميله بـ موس في الدقهلية

النيابة الإدراية
النيابة الإدراية

تلقت نيابة أجا الإدارية صباح اليوم، شكوى من والدة أحد التلاميذ بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، والتي اتهمت فيها المسؤولين بالمدرسة بالإهمال الجسيم مما ترتب عليه قيام أحد التلاميذ بالتعدي على نجلها بشفرة موس داخل الفصل، وخلال اليوم الدراسي يوم الأحد الموافق 10/ 10 / 2021؛ مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه استلزم خياطته بعدد 14 غرزة.

 أقول والدة التلميذ المجني عليه

كما قيّد السيد المستشار هاني عبد الواحد - مدير نيابة أجا الإدارية البلاغ بالقضية رقم 739 / 2021، واستمعت أميرة راشد رئيس النيابة، على الفور، لأقوال الشاكية صباح اليوم.

وبالعرض على المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بسرعة إنهاء التحقيقات في القضية والعرض عليه فور انتهاء التحقيقات.

إيداع الطالب بدار رعاية

وكان المستشار مصطفى حسين كامل، رئيس نيابة أجا بمحافظة الدقهلية اليوم، وبإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أصدر قرارًا بإيداع طالب بالصف الرابع الابتدائي بإحدى مدارس إدارة أجا التعليمية، دار رعاية تابعة لمديرية التضامن الاجتماعي لمدة 4 أيام، وطلبت النيابة مستخرجًا رسميًا من شهادة ميلاد الطفل المتهم، وعرض الطفل المصاب على مستشفى أجا المركزي لإعداد تقرير طبي عن إصابته، والفترة التي يحتاجها للعلاج، وذلك بعد اتهامه بإحداث إصابة في جبهة زميله في الفصل  10 غرزة في مستخدما شفرة موس في أثناء اليوم الدراسي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارًا يفيد بتحرير ربة منزل محضرًا تتهم فيه طفل يدعى الغالي أ. ر. تلميذ الصف الرابع الابتدائي بمدرسة البهو فريك الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بأجا، بالتعدي على نجلها مصطفى أ. م. وإصابته بـ 10 غرز في وجهه داخل الفصل.

عاجل