رئيس التحرير
محمود المملوك

تسجيل صوتي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجل محمد عبد المطلب داخل العناية المركزة

نور محمد عبد المطلب
نور محمد عبد المطلب

اختص نور نجل الفنان محمد عبد المطلب، موقع القاهرة 24، بتسجيل صوتي عبر من خلاله عن رضائه بقضاء الله واختباراته بدخوله العناية المركزة بعد نقله إلى المستشفى قبل ساعات.

وقال نور محمد عبد المطلب خلال التسجيل الصوتي: والله الحمد لله الإنسان بيحصل له اختبارات صعبة في حياته وأنا أعتقد عندي اختبارات كتير.

وظهر نور محمد عبد المطلب، من داخل غرفة العناية المركزة في وضع متدهور، وذلك بعد نقله إلى مستشفى ابن رشد بالمغرب قبل ساعات قليلة، من تدهور حالته الصحية الأمر الذي وصل إلى احتمالية بتر قدمه.

وانفرد القاهرة 24، بمجموعة صور لـ ابن محمد عبد المطلب، إذ يظهر على الفراش في وضع سيء، ليتلقى الرعاية الكاملة له في العناية المركزة، كما يظهر خلال خضوعه على أشعة بقدمه.

f167ebc3-d849-4421-ada1-bef95378775e
f167ebc3-d849-4421-ada1-bef95378775e
نور محمد عبد المطلب
نور محمد عبد المطلب
نور محمد عبد المطلب 32
نور محمد عبد المطلب 32

ووصل نور محمد عبد المطلب لوضع صعب، إذ أن حالته صعبة ومتدهورة بشكل كبير، لذا تم نقله على الفور إلى الإنعاش بالتنسيق مع وزارة الصحة بالمغرب، بعد مناشدة السفارة المصرية بالتدخل العاجل لبحث حالته، وهو ما كشفته السيدة التي يقيم لديها نور في منزلها قبل نقله للمستشفى.

سبق أن صرح نور محمد عبد المطلب بأنه لم يزور مصر سوى مرة واحدة فقط منذ سفره إلى المغرب، إذ يمكث في المغرب لمدة 30 عامًا، مشيرًا إلى أنه مصاب بشلل في قدمه اليمنى ومن الممكن أن يتعرض للبتر بسبب سوء حالته الصحية، ولم يتمكن من العلاج بسبب وضعه المادي المتعسر.