الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدس في مناطق القاهرة والجيزة.. تعرف على الحالة المرورية اليوم

تكدس مروري
حوادث
تكدس مروري
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:32 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، تكدسا في حركة السيارات بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، وذهاب الطلاب إلى مدارسهم، وأثناء استقلال السيارات أعلى الطرق والكباري والمحاور الرئيسية. 

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي، بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر، وصولًا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

كما شهد الطريق الدائري، كثافات مُتحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وتباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

أما شارع الهرم، فقد شهد ظهور كثافات مُرتفعة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني ولشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولًا لمناطق بولاق وإمبابة.

تابع مواقعنا