الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجلسمان: ليفاندوفسكي يستحق الكرة الذهبية.. وليفركوزن منافس قوي

ناجلسمان وليفاندوفسكي
رياضة
ناجلسمان وليفاندوفسكي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:37 ص

تحدث جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نظيره ليفركوزن في مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره بايرن ليفركوزن يوم الأحد 17 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية قبل مباراة ليفركوزن: المدرب جيراردو سيوان جعل ليفركوزن مستقرا بشكل لا يصدق، ونحن نتطلع إلى أفضل مباراة حقيقية في الدوري، إنه منافس حقيقي كل موسم، لأن لديهم طريقة تطوير جيدة للاعبين وفريق عالي الجودة، عندما ترى مدى شباب اللاعبين لديهم فهذا قوي جدا.

وتابع: فوز ليفاندوسكي بالكرة الذهبية، روبرت يستحق الكرة الذهبية، وفي رأيي يجب أن يفوز بها، لأنه لعب باستمرار أكثر من أي شخص آخر على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وأضاف: إذا بقي جسد ليفاندوفسكي هكذا فهو بعيد عن الانتهاء، هو ديناميكي للغاية ولا يعاني من إصابات وبإمكانه أن يتدرب كثيرًا، أنا بالتأكيد أثق بأنه سيلعب على أعلى مستوى لبضع سنوات أخرى، وأيضا هو يوازن كل شيء في حياته وهذا مهم.

واختتم ناجلسمان تصريحاته متحدثا عن تجديد عقد نيكولاس سولي قائلا: يعتمد ذلك على تطوره وأيضًا على وضع السوق، وإن كان يريد تمديد العقد أم لا ثم سنرى، لا يزال يتعين على نيكولاس أن يتطور قليلا بإمكاناته ثم يستفيد منها إلى أقصى حد كمدافع مركزي جيد للغاية.

تابع مواقعنا