الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشغلك فلوسك.. القبض على صيدلي لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بالمنيا

صيدلية _ أرشيفية
حوادث
صيدلية _ أرشيفية
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 12:41 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد إلى الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من 4 أشخاص، مقيمين بمركز شرطة سمالوط غرب بمحافظة المنيا، بتعرضهم للنصب والاحتيال على يد صيدلي بعدما تلقى مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.


تبين خلال التحريات صحة الواقعة وممارسة صيدلي، مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط غرب بالمنيا، نشاطًا احتياليًّا من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بنحو مليون جنيه من الشاكين وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحيه أخرى كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله استدراج سيدتين لإحدى المسنات وقتلها لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم، وضبط مرتكبتا الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله استدراج سيدتين لإحدى السيدات المسنة وقتلها لسرقة قرطها الذهبي بمدينة طامية بمحافظة الفيوم.

 بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم باختفاء والدته ربة منزل، عقب دخولها منزل جيرانها سيدتين مقيمتين – بذات العنوان واتهمهما بأنهما وراء اختفائها.

تابع مواقعنا