الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكثر من 60 فنانًا.. أبرز النجوم المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي
فن
مهرجان الجونة السينمائي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 12:40 م

ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، حيث يستعد عدد كبير من النجوم والنجمات لحضور الحفل، والظهور على الريد كاربت، من مصر والوطن العربي والعالم.

ويحضر خلال الدورة الخامسة مهرجان الجونة السينمائي أكثر من 60 فنانًا، وهم: الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية، الفنانة ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، ريا أبي راشد.

كما يطل على الريد كاربت كل من: أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير،  دياموند عبود.

نجوم مهرجان الجونة

ويستضيف المهرجان أيضا كل من سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.

وحرص المهرجان أيضًا على دعوة كل من جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم، بالإضافة لعدد من النجوم والمشاهير.

حريق مهرجان الجونة السينمائي

ومن ناحية أخرى، انتهى القائمون على مهرجان الجونة من محو جميع آثار الحريق الذي نشب أمس، في إحدى قاعات المهرجان، استعدادا لحفل الافتتاح المقام اليوم الخميس.

ونفذ سميح ساويرس ما وعد بع زوار مهرجان الجونة، بعد نشوب الحريق أمس، حيث قال في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه خلال 24 ساعة لن يكون هناك أي أثر للحريق، مضيفا: من سيأتي غدًا ولم ير السوشيال ميديا، لن يعرف أن هناك شيئا حدث.

تابع مواقعنا