رئيس التحرير
محمود المملوك

الحكاية وما فيها.. أحدث إصدارات قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

 دشن قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إصدارا جديدا بعنوان، الحكاية وما فيها، والذي انطلق العدد الأول منه صباح اليوم الخميس ضمن سلسلة الإصدارات التي أطلقها القطاع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2021/ 2022.

يظهر الإصدار الجديد في ثوب إلكتروني كدورية أسبوعية إلكترونية شاملة، ويطوف بالقارئ في جولة تشمل كافة أنشطة قطاع التعليم والطلاب وأبرز الأحداث على مدار الأسبوع.

ويضم مجموعة من الأبواب الثابتة منها أرشيف الحكايات، الذي يرصد بالصوت والصورة عدد من الأحداث الهامة في مسيرة الجامعة وقطاع التعليم والطلاب، إلى جانب باب حكايات جاية، والذي يقدم لمحة سريعة عن أبرز الأحداث المرتقبة في الجامعة.

ويتيح الإصدار للقارئ الاطلاع على تفاصيل كل ما هو منشور بالعدد بضغطة واحدة على أزرار الإحالة لتصفح كل ما يرتبط بالموضوع على موقع الجامعة الرسمي أو وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية أو الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يصدر العدد برعاية الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب وإشراف فني الدكتورة هبه شاهين مدير المركز الإعلامي للجامعة.

عاجل