رئيس التحرير
محمود المملوك

سميح ساويرس عن إزالة آثار الحريق: عشان محدش يشكك إن المصريين هما اللي بنوا الأهرامات

سميح ساويرس
سميح ساويرس

علق رجل الأعمال سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، على سرعة العمال في محو آثار حريق الجونة، الذي نشب مساء أمس الأربعاء، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز مثل عظمة المصريين في بناء الأهرامات، مشيدًا بالجهود العظيمة التي بذلها العمال في هذا الترميم، لعودة المكان لمظهره الطبيعي الرائع.

وتحدث سميح ساويرس في تصريح خاص لـ القاهرة 24: خلصنا كل حاجة في 24 ساعة، علشان محدش يشكك إن المصريين هما اللي بنوا الأهرامات.

وكان نشب حريق مساء أمس، بقاعة بلازا في مهرجان الجونة، وذلك قبل ساعات من انطلاق المؤتمر الصحفي للمهرجان، وعلى الفور تدخل رجال الإطفاء والحماية المدنية، واستطاعوا السيطرة على هذا الحريق الهائل.

حريق الجونة

ومن المقرر أن تنطلق اليوم، الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وتقدم حفل الافتتاح الإعلامية ناردين فرج، كما يقدم الفنان محمد رمضان أغنية الافتتاح، وأيضًا يتم تكريم الفنان أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي وذلك على إبداعه الفني والأعمال السينمائية المتميزة التي قدمها خلال مشواره.

مهرجان الجونة السينمائي

ويشارك في مهرجان الجونة السينمائي عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة يسرا، بشرى، ليلى علوي، أحمد السقا، محمد رمضان، إلهام شاهين، منة شلبي، سمية الخشاب، هالة صدقى، أشرف عبد الباقي وغيرهم من النجوم.