الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب شباب المحامين بشمال القليوبية يكرم وزير العدل والمحافظ

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 01:57 م

كرّم عمرو الحوي، نقيب شباب المحامين بشمال القليوبية، المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بدرع النقابة، مُثنيًا على دورهما في النهوض بالوطن.

ووجّه الحوي خلال لقائه وزير العدل ومحافظ القليوبية، خالص الشكر إلى أجهزة الدولة التي تعمل في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على الارتقاء بالوطن والنهوض به. 

جاء ذلك عقب قيام وزير العدل ومحافظ القليوبية بافتتاح مبنى محكمة طوخ بعد تطويره، بحضور عدد من قيادات الوزارة والمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال القضاء والمحامين.

تأتي أعمال تجديد المبنى، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير ورفع كفاءة دور العدالة، وتوفير بيئة عمل مُناسبة للقضاة والمتقاضين، حيث استهدفت أعمال التطوير، رفع كفاءة المبنى وقاعات المحاكمات الجنائية، وتجهيزها لتفعيل نظام تجديد الحبس الاحتياطي عن بعد، وكذلك قاعات المحاكمات المدنية.        

كما شملت أعمال التطوير مبنى محكمة الأسرة، وإطلاق مكتب أمامي بالمبنى مُعد لخدمة المواطنين، وكذا استراحة المحامين بعد تجديدها، وروعي في أعمال تطوير المبنى، أن تتناسب مع كِبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

شهد وزير العدل، افتتاح مأمورية شهر عقاري وفرع توثيق مطور، وذلك في إطار خطة الوزارة بزيادة عدد المقار وميكنتها؛ لتسهيل الخدمة على المواطنين.

في ختام اللقاء، هنأ الوزير، القُضاة ببدء العام القضائي، وحثهم على العمل الدؤوب لتحقيق العدالة الناجزة، كما هنأ العاملين بالمحكمة ووجههم إلى حسن مُعاملة المُواطنين.

تابع مواقعنا