رئيس التحرير
محمود المملوك

ياسمين صبري ترفض حضور فرح شقيقها.. وتدخل في أزمة جديدة مع والدها

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ووالدها

هاجم الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، ابنته الفنانة ياسمين صبري، بسبب رفضها حضور حفل زفاف شقيقها.

ونشر أشرف صبري صورة لنجله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين.

أزمة ياسمين صبري ووالدها

وسبق أن نشبت أزمة بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها، خلال فترة إعلانها زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث هاجمها حينها بسبب عدم موافقته على تلك الزيجة، وأنها لم تحترمه أو تقدره.

والد ياسمين صبري على فيسبوك

ومن ناحية أخرى، أعلنت ياسمين صبري مؤخرا عن تحضيراتها لمسلسلها المقبل الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وكشفت أن المسلسل من فكرتها، ولكنه من تأليف المؤلف محمد عبد المعطي.

مسلسل فرصة ثانية

ويعد مسلسل فرصة ثانية هو آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، وشاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وشاركها بطولته كل من الفنان أحمد مجدي والفنانة سهر الصايغ والفنان أشرف زكي والفنانة هبة مجدي، ودياب والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.