الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر في كينيا يزور بعثة الزمالك

من زيارة سفير مصر
رياضة
من زيارة سفير مصر في كينيا لبعثة الزمالك
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 02:36 م

حرص السفير خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الموجودة في العاصمة الكينية نيروبي، للاطمئنان على جميع أفراد البعثة، والاستعدادات لمباراة توسكر الكيني، المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السفير الأبيض، جلسة مع الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق بمقر بفندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي، لمعرفة احتياجات البعثة، والاطمئنان على الفريق، مؤكدا أن إمكانيات السفارة المصرية مُسخرة لخدمة بعثة الزمالك خلال تواجدها في كينيا.

وحرص سفير جمهورية مصر العربية في كينيا على مُصافحة جميع لاعبي الفريق، متمنيا لهم التوفيق في لقاء توسكر، وتحقيق الفوز في اللقاء.

كما قام سفير مصر في كينيا بدعوة بعثة الزمالك إلى مأدبة عشاء مساء اليوم الخميس 14 أكتوبر.

كانت بعثة الفريق الأبيض، قد اكتملت فجر اليوم، بوصول كل من الدكتور حسام المندوه، أحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل، محمود  حمدي الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي، سيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني، طاقم تحكيم إثيوبي مُكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول، وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا، وليما نجويسي حكما رابعا.

تابع مواقعنا