رئيس التحرير
محمود المملوك

بمشاركة 26 دولة.. مصر تستضيف بطولة العالم للأندية للكيك بوكسينج

محمد صبيح
محمد صبيح

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، استضافة بطولة العالم المفتوحة للأندية للكيك بوكسينج في استاد القاهرة، خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة العالم للأندية للكيك بوكسينج، تشهد مُشاركة 26 دولة بواقع 200 لاعب لاعبة في منافسات تستمر على مدار 6 أيام.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن تلك البطولة تعود أهميتها إلى ارتفاع عدد الدول المشاركة واللاعبين واللاعبات، حيث تعد بمثابة احتكاكا قويا للاعبي المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، الأمر الذي يُصقل من خبراتهم نظير اللعب، والاحتكاك مع العديد من المدارس من مختلف الدول المشاركة.

أكد صبيح، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة ببطولة العالم المفتوحة للأندية للكيك بوكسينج بالشكل الذي يليق بسمعة مصر الرياضة، وقُدرتها على استضافة الأحداث الرياضية العالمية، نظرا لما تملكه مصر من بنية تحتية رياضية مجهزة على أفضل شكل.

ويحضر بطولة العالم المفتوحة للأندية للكيك بوكسينج عددا من المسئولين في الاتحادات المحلية والقارية للكيك بوكسينج، الأمر الذي يضفي المزيد من الأهمية على تلك البطولة، والتي تشهد عددا من الاجتماعات الثنائية حول مستقبل اللعبة سواء على الصعيد العربي أو القاري والدولي.

وتُقام بطولة العالم المفتوحة للكيك بوكسينج في 7 استايلات وهم: سيمي كونتاكت، لو كيك، فول كونتاكت، K1، ميوزيكال فورمز، لايت كونتاكت.