الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة السياحة تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي بإيطاليا

وزارة السياحة تشارك
أخبار
وزارة السياحة تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:05 م

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي والمنعقد حاليا في مدينة ريمني الإيطالية والذي بدأت فعالياته أمس وستستمر حتى 15 أكتوبر الجاري.

وزارة السياحة تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي بإيطاليا 

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية في السوق السياحي الإيطالي، وتشارك فيه مصر هذا العام بجناح مساحته 96 مترا مربعا.

وسافر ماجد أبو سديرة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة، إلى مدينة ريمني بإيطاليا على رأس وفد من الهيئة، وحضر حفل افتتاح المعرض الذي شارك فيه ما يقرب من 60 دولة تمثل أهم الأسواق السياحية العالمية، واستهل لقاءاته المهنية خلال المعرض بالاجتماع مع أكبر منظمي الرحلات الإيطاليين لبحث سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالي لمصر.

وأكد منظمو الرحلات أن هذا التوقيت هو الأنسب للبدء في العمل بشكل مكثف للترويج لمصر في السوق الإيطالي من خلال استخدام الأدوات الترويجية المختلفة، لافتا إلى أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائحين الإيطاليين، حيث إنه سيكون في مقدمة المقاصد السياحية بالنسبة لهم خلال الفترة المقبلة، وأعرب عن تفاؤله الشديد بالموسم السياحي المقبل.

وزارة السياحة تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي بإيطاليا 

وخلال اللقاء، عرض ماجد أبو سديرة آخر مستجدات قطاع السياحة المصري، واستعراض الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها الحكومة المصرية في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا، وتطبقها في المطارات وكل المزارات السياحية والأثرية وكذلك الفنادق والمنتجعات والمنشآت السياحية.

وأكد أن تلك الإجراءات كان لها بالغ الأثر في الحفاظ على المواطنين والعاملين بالقطاع وكذلك السائحون وإعطاء الثقة في أمان وسلامة المقصد السياحي المصري وهو ما يعكسه ثقة السائحين الذين زاروا مصر من مختلف الدول منذ استئناف حركة السياحة الوافدة لمصر في يوليو 2020 والتي كانت أكبر دليل على أن الوضع الصحي في مصر آمن تماما.

تابع مواقعنا