الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع دخول الشتاء.. شاطئ بورسعيد خالٍ من المصطافين | صور

شاطئ بورسعيد 
محافظات
شاطئ بورسعيد 
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:10 م

 خلت شواطئ محافظة بورسعيد من المصطافين، بالتزامن مع بداية موسم الشتاء، وظهرت الكراسي والشماسي خالية تماما من المصطافين، وسادت حالة من الهدوء على الشاطئ.

 بالرغم من عدم وجود انخفاض في درجة الحرارة، وشدة حرارة الشمس التي شهدتها محافظة بورسعيد في هذا اليوم، إلا أن المصطافين غابوا عن الشاطئ، مع الأسبوع الأول للعام الدراسي. 

نشر مؤجرو الشماسي عمال على مداخل الشاطئ لدعوة المصطافين للاستمتاع بالجلوس علي الشاطئ، إلا أن غياب المصطافين جعل الشواطئ خالية تماما.

 وعلقت إدارة الشاطئ بقيادة طارق عثمان، لافتات على مداخل الشاطئ تحذر المواطنين من السباحة في شاطئ البحر المتوسط، وذلك منذ الأول من أكتوبر، مع بداية فصل الشتاء وانتهاء فصل الصيف. 

 

وتستقبل الكافتيريات ومؤجري الشماسي المواطنين شرط عدم السباحة في الـ بحر، وذلك وسط استمرار أعمال النظافة والتطوير، وكذلك تواجد الجهات الأمنية، وغياب المنقذين الذي انتهي عملهم في الـ 30 من سبتمبر. 

غياب المصيفين عن شاطئ بورسعيد
غياب المصيفين عن شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد خاليمن المصيفين
شاطئ بورسعيد خاليمن المصيفين
شماسي وكراسي دون مصطافين علي شاطئ بورسعيد
شماسي وكراسي دون مصطافين علي شاطئ بورسعيد

ويسعى أصحاب الكافتيريات ومؤجري الشماسي علي إقامة فعاليات على غرار تجمع الحيوانات الاليفة ومهرجان النحت على الرمال ومسابقات الكرة الشاطئية، وذلك لإحداث رواجًا على الشاطئ خلال موسم الشتاء.

تابع مواقعنا