الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطولة العالم للأطباق المروحية بالعاصمة الإدارية تنشر جوائز وكؤوس المسابقة│ صور

بطولة العالم للرماية
رياضة
بطولة العالم للرماية
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:53 م

تنطلق بعد دقائق منافسات بطولة الجائزة الكبرى للأطباق المروحية على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، التي تقام على هامش بطولة العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر الجاري. 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، عن شكل الجوائز والكؤوس المقرر تقديمها للفائزين في البطولة.

ويشارك في البطولة 200 رامي مصري، ومنهم البطل صلاح قاسم الحاصل على بطولة أوروبا في مدينة صقلية بإيطاليا، وممثل منتخب مصر وبطل نادي صيد إسكندرية والحاصل على العديد من البطولات العالمية والمحلية وكذلك البطل هاري فارتان بطل المنتخب الوطني، والبطل حسن القريعي والبطل ويام محسن والبطل أيمن عطية أبطال إفريقيا في أخر البطولات، وكذلك البطل ياسين العمدة من نادي وادي النطرون وكذلك أبطال من السيدات مثل البطلة سحر طلعت مصطفى بطلة مصر.

وتدير البطولة مجموعة من الحكام الدوليين، من بينهم حكام مصريون منهم عمرو أبو العز، وبرج مشجيان، ومجدي شفيق، وصلاح قاسم، وعاطف نعيم، وأيمن عطية، وطارق عثمان، وميساك ليون وبرئاسة أحمد العمراوي. 

ويشارك في منافسات البطولة 350 راميًا ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية، تتمثل في مصر وهي الدولة المنظمة، وإيطاليا، والولايات المتحدة، وفرنسا، وإنجلترا، وإسبانيا، والبرتغال، والأرجنتين، وأرمينيا، والتشيك، والمجر، والإمارات، وسوريا، والسعودية، وليبيا، وسوريا.

تابع مواقعنا