رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل ساعات من انطلاق مهرجان الجونة.. بوسي شلبي تتذكر الراحل محمد الصغير: روحه في كل مكان

محمد الصغير وبوسي
محمد الصغير وبوسي شلبي

تذكرت الإعلامية بوسي شلبي مصفف الشعر الراحل محمد الصغير، قبل ساعات من انطلاق الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي، معربةً عن حزنها الكبير على رحيله خاصةً أنها الدورة الأولى بعد وفاته، وأن روحه وأثره الطيب ما زال ملازمًا لها.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو، وهي داخل غرف تصفيف الشعر الخاصة بالفنانين في الجونة، عبر ستوري لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: أول حاجة بعملها كل سنة في المهرجان، ببدأ يومي هنا، والريد كاربت ميحلوش غير بالمكان ده.

مهرجان الجونة السينمائي

وتابعت بوسي شلبي: كل سنة محمد الصغير بيكون معايا، بيستقبلني ويرحب بيا، حضوره القوي وروحه في كل مكان بتستقبلني، لكن آثره لسه موجود معانا.

وأشادت الفنانة بدور مصطفى الصغير، نجل مصفف الشعر محمد الصغير، وحرصه على إنشاء غرف التصفيف بطريقة عالمية، ووضع صور والده في كل مكان تخليدًا له قائلة: اللي خلف مامتش.

وتنطلق اليوم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ويستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، ويشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وفاة محمد الصغير

ورحل مصفف الشعر محمد الصغير، في يناير الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا وصدمه في قلوب جمهوره ومحبيه.