رئيس التحرير
محمود المملوك

رأته لأول مرة.. رانيا محمود ياسين تكشف قصة حلم لوالدها في ذكرى حرب أكتوبر

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين ووالدها

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين قصة حلم لأول مرة رأته لوالدها الفنان القدير محمود ياسين، في يوم ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر، التي حلت علينا الأسبوع الماضي.

وقالت رانيا محمود ياسين، خلال لقائها في برنامج كويز القاهرة 24، الذي تقدمه الصحفية يمنى شريف، إن والدها يأتي إليها دائمًا في الحلم، وأتى إليها منذ يومين ووصفت ما رأته في الحلم، مضيفة: جالي وكان شكله حلو وصغير، وكان مشغول قاعد على مكتب وبيكتب وكان لابس بدلة شكلها حلو أوي، وشعره كان تقيل زي زمان في أول فترات ظهوره، وكان شكله مرتاح الحمد لله.

وأشارت رانيا محمود ياسين إلى أنها فخورة به وبما قدمه لهم وأنه لم يغب عنها يومًا وتترحم عليه يوميًا، كما أضافت أن والدها ترك لهم ثروة كبيرة من الأخلاق والسمعة الطيبة وحب الناس والسيرة العطرة.

نصيحة محمود ياسين لابنته رانيا

وأضافت رانيا محمود ياسين أنه كانت نصيحة والدها لها دائما أن تحب عملها وتركز فيه، مازحة: كان دايما بيقولي اتكلمي بالراحة لأني بتكلم بسرعة جدًا ومش بعرف أتكلم بالراحة.

وتابعت رانيا محمود ياسين: والدي كان دايما بيقولي احفظي كويس علشان ماتشيليش هم الحفظ قدام الكاميرا، علشان يكون تركيزك إنك هتأدي الكلام ده ازاي، وأكدت أنها تعمل بهذه النصيحة حتى الآن، وأنها لا تدخل الاستوديو دون أن تكون على علم بما ستقدمه بالمشهد.