الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شاب على يد عاطلين بسبب خلافات بينهم في طنطا

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 05:48 م

أنهى عاطلان حياة شاب في العقد الثاني من العمر بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن إثر نشوب مشاجرة بينهم بشارع الحلو بدائرة قسم ثان طنطا.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي أمير فاروق في العقد الثاني من العمر جثة هامدة إثر طعنات متفرقة في الصدر والبطن.


علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث ثان طنطا وقوة من الشرطة السرية والنظامية، وبالانتقال إلى محل البلاغ وسؤال شهود العيان وتفريغ الكاميرات لتحديد مرتكبي الواقعة. 


وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين، وتطور الأمر بينهم إلى مشاجرة شل فيها أحد المتهمين حركة الضحية في حين استخرج الثاني سلاحًا أبيض من طيات ملابسه سدد به طعنة للمجني عليه في رأسه أودت بحياته قبل إسعافه.


وبضبط المتهمين ومناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب تجدد الخلافات بينهما وبين القتيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف على المجني عليه. 

تابع مواقعنا