الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزراعة تبحث مع اتحاد الدواجن طرح منتجات بأسعار مناسبة في المنافذ الحكومية

وزير الزراعة واتحاد
أخبار
وزير الزراعة واتحاد الدواجن
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 05:47 م

بحث السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع المهندس محمود العناني رئيس مجلس إدارة اتحاد الدواجن، طرح كميات كبيرة من البيض والدواجن في المنافذ الحكومية التابعة لوزارتي التموين والزراعة بأسعار مناسبة، وذلك لتقليل الحلقات الوسيطة بين المنتج والمستهلك وضبط الأسعار والقضاء على جشع التجار.

قال وزير الزراعة إن اتحاد الدواجن على استعداد أيضا لتلبية احتياجات كل المنافذ الحكومية الأخرى وأكد أن قطاع الدواجن من القطاعات الاستراتيجية الناجحة والتي تحقق الاكتفاء الذاتي من البيض واللحوم البيضاء ويستوعب نحو 4 ملايين فرصة عمل وأكثر من 100 مليار جنيه استثمارات.

كما أشار وزير الزراعة إلى أن الدولة حريصة توفير الدواجن والبيض بأسعار عادلة ومناسبة للمستهلك والمنتح مع  استمرار نجاح صناعة الدواجن والحفاظ عليها.

وزير الزراعة واتحاد الدواجن


حضر الاجتماع الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة والدكتور محمد صالح عضو مجلس إدارة اتحاد منتجي الدواجن.  
في سياق متصل، قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن مصر تقترب من الاكتفاء الذاتي في الثروة الداجنة، مضيفا أن الدولة توفر ما يقرب من 98% من الاحتياجات ونقترب من نسبة 100%.

تابع مواقعنا