الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصميمات فريدة تمرازا تزين إطلالات نجلاء بدر وزوجة آسر ياسين بـ افتتاح الجونة السينمائي

زوجة آسر ياسين وفريدة
فن
زوجة آسر ياسين وفريدة تمرازا ونجلاء بدر
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 05:50 م

ينتظر عدد كبير من الجمهور رؤية إطلالات الفنانات، واللآتي سيظهرن على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وكشفت مصممة الأزياء فريدة تمرازا في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إطلالات العديد من الفنانين، قائلة إن الفنانة نجلاء بدر ستطل اليوم بإطلالة من تصميمها، بالإضافة لزوجة الفنان آسر ياسين.

وأشارت فريدة تمرازا، إلى أن النجمة التي سترتدي من تصميمها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، ستكون مفاجأة.

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وينطلق حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، خلال الساعات المقبلة، وتبدأ فعاليات الدورة الخامسة من اليوم 14 أكتوبر الجاري، حتى 22 من نفس ذات الشهر.

ومن ناحية آخرى، نشب حريق مساء أمس الأربعاء، بقاعة بلازا، إحدى قاعات مهرجان الجونة، وتسبب ذلك في حدوث حالة كبيرة من الخوف والهلع لدى المشاركين في المهرجان، لذلك حرصت إدارة المهرجان على طمأنة جميع المشاركين بهذه الدورة.

الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي

ويحضر في الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنانة بشرى والفنانة ليلى علوي، يسرا، أشرف زكي روجينا، أحمد السقا، محمد رمضان، وتقدم الحفل ناردين فرج، وحفل الختام تقدمه الإعلامية جاسمين طه.

تابع مواقعنا