الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فتحي نجم البنك الأهلي: هدفي العودة لصفوف المنتخب وسعيد بعودة الجماهير | خاص

محمد فتحي
رياضة
محمد فتحي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 06:45 م

تحدث محمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي يستهلها فريقه بمواجهة طلائع الجيش في الجولة الأولى.

وقال محمد فتحي، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: سعيد بوجودي ضمن صفوف فريق البنك الأهلي، وتجربتي داخل النادي خلال فترة إعارتي استشعرت فيها بالاحترافية والتقدير والطموح المتجدد، وعشنا فترة صعبة وهذا ما جعلني اتمسك بالاستمرار ضمن صفوف الفريق.

محمد فتحي لاعب البنك الأهلي


وأضاف نجم البنك الأهلي: الدوري المصري سيكون قويًا جدًا هذا الموسم، خاصة بوجود الفرق الصاعدة حديثًا بعد دعم صفوفهم بصفقات متميزة وقوية، وكانت النسخة الماضية من الدوري واستمرت المنافسة حتى آخر لحظة، وأتوقع أن يكون الدوري هذا الموسم أكثر قوة خاصة مع عودة الجماهير.

وتحدث نجم الإسماعيلي السابق، عن قرار رابطة الأندية بالسماح بوجود 2000 مشجع خلال مباريات الدوري، قائلًا: من أكثر الأشياء التي أسعدتني مؤخرًا قرار عودة الجماهير، فأولًا وأخيرًا المتعة في كرة القدم بالوجود الجماهيري حيث سبق لي وأن عشت تلك المشاعر خلال فترة وجودي ضمن صفوف الإسماعيلي، وأنا من السعداء بعودة الجماهير لأنها تعطي شعورًا مختلفًا داخل الملعب.

محمد فتحي لاعب الإسماعيلي


وعلق محمد فتحي، على موقف المنتخب الوطني خلال التصفيات الإفريقية الحالية المؤهلة لكأس العالم قائلًا: التصفيات ليست سهلة والمنتخب مر بفترة صعبة، ونشكر حسام البدري مدرب الفراعنة السابق لأنه مدربًا قويًا، وتدربت معه وأعلم أنه يعمل بكل قوة وتركيز ولم يصادفه التوفيق، وكل الدعم للجهاز الحالي بقيادة كيروش الذي يستكمل ما بدأه حسام البدري.

واختتم لاعب البنك الأهلي تصريحاته: هدفي خلال الفترة المقبلة وهو العودة لصفوف المنتخب الوطني، وأعمل على تحقيقه من الأن.
 

محمد فتحي لاعب منتخب مصر

ونجح مسؤولو نادي البنك الأهلي، في تمديد إعارة محمد فتحي لصفوف الفريق، قادمًا من بيراميدز لموسم جديد حيث تعاقد البنك الأهلي مع لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة 6 أشهر، قبل أن يظهر بشكل جيد مع الفريق، ويقرر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي الإبقاء عليه للاستفادة بجهوده خلال الموسم الجاري.

تابع مواقعنا