الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيريهان تقطع عادة مائدة الرحمن بسبب كورونا | خاص

شيريهان
فن
شيريهان
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 05:18 ص

تمتلك الفنانة القديرة شيريهان شقتين في عمارة ليبون أحد أشهر العقارات السكنية في منطقة الزمالك، حيث سكن بها العديد من نجوم الفن منهم الراحلة فاتن حمامة ومحرم فؤاد وسامية جمال والمنتج رمسيس نجيب.

وقال حربي ثابت حارس عمارة ليبون لـ القاهرة 24، إن الفنانة شيريهان كانت حريصة دائمًا على إنشاء مائدة رحمن في الموسم الرمضاني بشكل سنوي تحت إشراف خالها، وكانت تُنظمه بجوار عمارة ليبون، مُشيرًا إلى أنها لم تكن تحضر بنفسها وتُجهزها وتُسلم زمام الأمور لخالها وأقاربها.

وأضاف حربي ثابت، أنه منذ حلول فيروس كورونا المعروف بـ كوفيد - 19 وانتشارها السريع في العالم، وانقطعت تلك العادة السنوية التي كانت تعكف وتحرص على تنفيذها لمساعدة الأخرين، ولكن قررت الحفاظ على صحة المواطنين وعدم المساعدة في انتشار الفيروس بين الناس.

آخر أعمال شيريهان

عادت النجمة شيريهان للأضواء مرة أخرى بعد غياب العديد من السنوات في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال إعلان لأحد شركات الاتصال في مصر، وجسدت خلاله العديد من الرقصات الاستعراضية ساردةً أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية تلك السنوات وما مرت به من حادث أليم أثر بشكل كبير على حركتها من خلال سكيتش فني واستعراضات، متألقةً بأكثر من لوك.

كما عُرض لها مسرحية جديدة بعنوان كوكو شانيل عبر منصة شاهد التي كانت ضمن أعمالها الحصرية، وحققت نجاح كبير فور طرحها، وشارك بالمسرحية العديد من الفنانين مع شيريهان منهم هاني عادل وإنجي وجدان وسمر مرسي وحنان يوسف وتامر حبيب وداليا شوقي  وأسما سليمان وآسر ياسين وكمال أدهم وأيمن القيسوني، والمسرحية تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا