الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد صحفي إنجليزي بالقتل بسبب دفاعه عن استحواذ السعودية على نيوكاسل

نيوكاسل
رياضة
نيوكاسل
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 08:01 م

كشف الصحفي الإنجليزي لوك إدوارد بصحيفة تليجراف، تلقيه تهديدات بالقتل خلال الساعات القليلة الماضية من بعض الجماهير الإنجليزية بسبب نادي نيوكاسل يونايتد.

وأكد الصحفي لوك إدوارد أنه تلقى تهديدات بالجملة بالقتل في الفترة الماضية؛ بعد دفاعه عن الاستحواذ الخاص بالاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد في الأيام الماضية كمشروع ضخم.

وأكد إدوارد في الفترة الماضية بشكل مستمر أن عملية استحواذ بنك الاستثمار السعودي بقيادة محمد بن سلمان على نيوكاسل، ستمثل طفرة في النادي الإنجليزي ومشواره خلال الفترة المقبلة بعد إجراء التدعيمات وجلب الصفقات الجديدة.

وعارضت معظم الأندية الإنجليزية استحواذ بن سلمان على نيوكاسل، وعلى رأسها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبعض الأندية الأخرى، كما وصل الأمر لمحادثات جادة مع رابطة البريميرليج للتراجع عن قرار الموافقة.

واستحوذ صندوق الاستثمار بالمملكة العربية السعودية بشكل رسمي على أسهم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلفا لمايكل أشلي مالكه السابق.

وأرسل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إيميلات خاصة لمشجعي النادي حول العالم، يدعوهم من خلالها للحصول على قميص الفريق للموسم الجديد، 2021/2022، تحت عنوان: بداية جيدة بداية أفضل.

تابع مواقعنا