الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم حسن شحاتة: الدوري صعب.. والبنك الأهلي يستعد لضم مهاجم متميز

كريم حسن شحاتة
رياضة
كريم حسن شحاتة
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 07:59 م

تحدث كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي، عن خطة إعداد الفريق للموسم الجديد وطموحاته خلال الفترة المقبلة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر انطلاقها 25 لأكتوبر الجارين ويستهلها فريق البنك الأهلي بمواجهة نظيره طلائع الجيش.

وقال كريم حسن شحاتة خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الدوري سيكون صعبًا للغاية ولدينا طموح بالتواجد في المراكز المتقدمة، خاصة أن الموسم الماضي كان الظهور الأول للفريق في الدوري الممتاز، وبعض الأمور كانت صعبة بعض الشيء.

كشف كريم حسن شحاتة عن خطة إعداد فريق البنك الأهلي للموسم المقبل، قائلًا: الموسم الحلي نحن مستعدون له بشكل جيد، وخضنا فترة إعداد قوية وهامة، بالإضافة إلى ضم بعض العناصر المميزة لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، ولدينا طموح كبير أن نكون متواجدين في المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أضاف: لم نتعاقد مع عدد كبير من الصفقات، لأننا ركزنا على احتياجاتنا الفنية فقط، وانهينا الدوري بشكل جيد، فكانت الأولوية لدينا في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، والتعاقد مع لاعبين في حدود احتياجاتنا فقط، بعد تحديد المراكز التي تحتاج لدعم سواء عن طريق لاعبين جدد أو تمديد تعاقد اللاعبين المعارين لصفوف الفريق.

فيما أكد المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي، أن النادي بصدد التجهيز لفترة انتقالات يناير، قائلًا: نجهز لصفقتين خلال فترة الانتقالات المقبلة، لم نحدد لاعب بعينه، انما سيكون هناك مهاجم متميز في صفوف الفريق خلال الانتقالات المقبلة.

وواصل: قرار عودة الجماهير هام سواء للأندية الشعبية أو حتى أندية الشركات، لأن الجمهور عامل أساسي، ويمنح الروح للمباريات ويحفز اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم داخل الملعب، وبالنسبة لنادي  البنك الأهلي بالرغم من كونه نادي مؤسسة، إلا أننا لدينا جماهير من العاملين داخل المؤسسة، بالإضافة إلى أنه أصبح لدينا قاعدة جماهيرية، وفي كل الأحوال الفرق الجماهيرية ستكون أكبر المستفيدين من عودة الجماهير.

نادي البنك الأهلي

أيضا علق كريم حسن شحاتة على أداء المنتخب المصري، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قائلا: أداء المنتخب الوطني مبشر  للغاية تحت قيادة كيروش، رغم توليه المسؤولية في وقت قريب للغاية وغير كاف، ولكن هناك تحسن في أداء المنتخب، ونظام وشكل لعب، بالإضافة إلى التواجد الهجومي الذي ظهر خلال مواجهتي ليبيا، كل ذلك يؤكد أن المدرب لديه شخصية وفكر وأسلوب لعب، بالإضافة إلى أن سيرته الذاتية القوية، جعلته مقنعًا للاعبين، ورغم أن الفترة قصيرة إلا أنه صنع الفارق، وهذا يعطينا أمل في عودة المنتخب لسابق عهده.

واختتم: من الوارد جدًا أن نرى وجوهًا جديدة في قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة، مع بدء الدوري ومشاهدته للمباريات، وأكبر دليل على ذلك مفاجأة استبعاد أفشة ومحمد شريف، فمن الوارد جدًا بعد انطلاق الدوري أن نراه يضم أي لاعب هو معجب بأدائه.

تابع مواقعنا