الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبة سلة الأهلي ثريا محمد لـ القاهرة 24: حب الجمهور هوّن عليا الإصابة

ثريا محمد
رياضة
ثريا محمد
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 08:33 م

تعد ثريا محمد المُلقبة بكليوباترا السلة، أحد أفضل لاعبات كرة السلة في مصر والنادي الأهلي، وفازت في عام 2018 بأفضل لاعبة في البطولة العربية، وفي بطولة الأفرو باسكت تمكنت من التتويج بأفضل هدافي البطولة بعد تسجيلها 85 نقطة.


وحرص القاهرة 24 على التواصل مع لاعبة المارد الأحمر ومنتخب مصر، للحديث عن إصابتها في مباراة الجزيرة ببطولة منطقة القاهرة برباط صليبي. 

وقالت ثريا: الإصابة من أصعب اللحظات التي مررت بها كلاعبة، والإصابة صعبة وجاءت في توقيت عصيب وعند سقوطي في المباراة، توقعت أن تكون الإصابة قوية وسأخضع للجراحة فى مصر وسأجري العملية الأسبوع المقبل بإذن الله. 


وحرصت ثريا على توجيه الشكر لجمهور الأهلى، بعد مساندتها ودعمها عقب الإصابة، مؤكدة أنها فرحت بالإصابة لأنها كشفت عن مدى حب الجمهور لها، وكذلك بالدعوات التي تلقتها عقب الإصابة، متمنية من الجميع الدعاء لها لتجاوز تلك الفترة. 


وأضافت ثريا: كرة السلة مؤخرًا لها شعبية كبيرة وحاليًا الجميع يتابعوا كرة الطائرة والسلة بسبب وصولهم لمراكز جيدة في كثير من المسابقات، ولكن كرة القدم في مصر تعد رقم واحد.

واختتمت ثريا حديثها قائلة: أفضل اللعب مع جميع اللاعبات في النادي والمنتخب وهن من أفضل وأمهر اللاعبات ولديهم أشياء مميزة.

يذكر أن ثريا بدأت لعب كرة السلة منذ عُمر الـ8 سنوات داخل نادي الصيد، وانتقلت للأهلي قبل الانضمام لصفوف المنتخب بعمر 15 عاما وتُوجت بأفضل لاعبة إفريقيا في بطولة افريقيا تحت 16 عاما.
 


 

تابع مواقعنا