السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش بفستان أزرق جرىء على ريد كاربت الجونة السينمائي | صور

نسرين طافش على ريد
فن
نسرين طافش على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 08:40 م

حرصت الفنانة  نسرين طافش، حضور على ريد كاربت الخاص بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته منذ قليل، وتستمر فعاليات مهرجان حتى 22 من أكتوبر الجاري.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة رقيقة، مرتدية فستان كحلي طويل، معتمدة على بعض المكياج الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها بشكل كبير نال إعجاب جمهورها.

نسرين طافش على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي

وتحدثت نسرين طافش عن دورها ضمن مسلسل المداح على هامش لقائها مع قناة ON، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، قائلة إن دورها مختلف بشكل كبير عما قدمته من قبل من حيث الشكل والمضمون، مشيرًا إلى أن مسلسل المداح كان فرصة جميلة جدًا لتقربها من الجمهور المصري.

نسرين طافش على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي

وأشارت نسرين طافش، إلى أن شخصيتها أحبها الجمهور والشارع المصري، موضحًا أن شخصيتها تمثل قضية كبيرة يعيش بها معظم البنات.

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على الريد كاربت منذ قليل، لحضور حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وهم الفنانة أروي جودة.

نسرين طافش على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي

كانت قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي إلغاء فيلم افتتاح الدورة الخامسة، والتي انطلقت فعاليات منذ قليل، اليوم الخميس، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح أمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان، أن سبب الإلغاء هو تقديم ظروف عرض أفضل للفيلم بعيدا عن الأجواء الاحتفالية التي يشهدها حفل افتتاح المهرجان، مؤكدًا استمرارية هذا القرار السنوات القادمة.
 

تابع مواقعنا