الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات سمنود بالغربية لمدة ساعتين لإجراء الصيانة الدورية

فصل التيار الكهربائي
محافظات
فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات سمنود ساعتين
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 05:52 ص

أعلنت شركة كهرباء الغربية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي السبت القادم، عن محولات محطة سمنود القديمة من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا، وذلك لربط الخلايا الجديدة والصيانة الدورية.


وأشارت الشركة في بيان لها اليوم إلي أن المناطق التي سوف تتاثر بانقطاع التيار هي مساكن البدراوي، محكمة سمنود، منطقة المحكمة بسمنود، مصنع الدلتا للحديد، مصنع الوبريات، وشمل الفصل التيار عدد من القرى:أبوصير، بنا ابوصير، ميت بدر حلاوة، كفر الصارم، بهبيت الحجارة، طليمة، عزبة نظيف، عزبة حميدة، عزبة عماشة، وتهيب الشركة بقاطني تلك المناطق والمستشفيات والمخابز توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.


وفي سياق آخر، شهدت الهند، احتجاجات شعبية على نطاق واسع بعدما أعلنت الحكومة، أن البلاد قد تشهد انقطاعا للتيار الكهربائي خلال الفترة المقبلة.

 

أشارت الحكومة الهندية، وفقًا لما نقلته صحيفة الجارديان الأمريكية، إلى أنها تلقت تحذيرات عديدة من مراكز الطاقة، تفيد بانخفاض مخزون الفحم في جميع المحطات الحرارية المُتخصصة في توليد الطاقة الكهربائية للهند.

 

وتعيش العديد من دول العالم، حالة من الارتباك غير المسبوقة، سواء بسبب التغيرات المناخية أو بسبب أزمة في الطاقة اجتاحت بعض المناطق المتفرقة حول العالم.

تابع مواقعنا