الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خطى الجونة السينمائي.. أول مهرجان موسيقي عالمي في مكادي هايتس عام 2022

تامر دويدار
فن
تامر دويدار
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:02 م

أعلن تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس، انطلاق أول مهرجان موسيقي عالمي في مصر، في شهر مايو لعام 2022، وذلك بالتعاون مع عمرو منسي المؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي.

وقال دويدار خلال لقائه مع قناة ON E، على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، إن مكادي هايتس يحضر حاليًا لتقديم أول مهرجان موسيقي عالمي في شهر مايو لعام 2022، وذلك على خطى مهرجان الجونة السينمائي، وبالتنسيق مع عمرو منسي، وتنفيذًا لرغبة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والتي كانت طالبت بمهرجان مشابهة للجونة السينمائي ويكون موسيقي.

تنطلق فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بعد قليل، بحضور عدد كبير من النجوم وأبرزهم الفنانة يسرا والفنانة أروى جودة والفنان مروان يونس، والفنانة هبة الأباصيري، والفنانة فاطمة ناصر، والفنانة نسرين طافش.

كما يقدم أغنية الحفل، الفنان محمد رمضان بالتعاون مع الفنان العالمي من أصل مغربي ريد وان والملحن المغربي نعمان بلعياشي، ومن المقرر طرح الفيديو خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تكريم الفنان أحمد السقا وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وإبداعه في الأعمال التي قدمها، وأيضًا يُكرم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

مهرجان الجونة السينمائي

يشارك في الدورة الخامسة من المهرجان، الفنانة بشرى، والفنانة ليلى علوي، يسرا، أشرف زكي روجينا، أحمد السقا، محمد رمضان، دينا الشربيني، حسن أبو الروس، وآخرين، وتقدم حفل الختام تقدمه الإعلامية جاسمين طه.

 

تابع مواقعنا