الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يكشف حقيقة تقسيم الدراسة بين الحضور وأون لاين

رئيس جامعة حلوان
تعليم
رئيس جامعة حلوان
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:19 م

قال الدكتور ممدوح مهدي، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، إن ما تترد حول وجود تقسيم الدراسة بجامعة حلوان بين الحضور بالجامعة والدراسة أولان غير صحيح، مشيرًا إلى أن طبيعة الدراسة ببعض الكليات تسمح له تقسيم الدراسة، وهذا الأمر لا يسري على جميع الكليات.

وأشار ممدوح مهدي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن هناك جدول الدراسية ببعض الكليات تسمح للطلاب بالحضور ثلاث أيام فقط، والدراسة الاون ثلاثة أيام، مؤكدًا أن الجامعة تشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى مع تلقى جرعات اللقاح الخاص بفيروس كورونا، مع الحرص على استمرار التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات وغسل الأيدي.

وأوضح القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ستتخذ إجراءات بغلق الكافتيريا إذا وجدت حالات إصابة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت بغلق الكافتيريا ومعظم المطاعم العام الماضي، وذلك بعد إصدار قرار بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في الجامعات.

وفي سياق متصل، نظمت لجنة مكافحة الفساد بجامعة حلوان ورشة عمل تدريبية لمديري الإدارات وموظفي الجامعة بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي والإدارة العامة للتنظيم والإدارة، حيث تعد بداية لسلسلة من ورش العمل للتوعية بضرورة مكافحة الفساد والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان. 

تابع مواقعنا