الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داود حسين عن مهرجان الجونة: يمتلك كاريزما عالمية.. والسقا يستحق التكريم

داوود حسين من الجونة
فن
داوود حسين من الجونة السينمائي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:29 م

أعرب الفنان الكويتي داود عن سعادته بحضور الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مشيرًا إلى أن اليوم هو فرح عالمي وليس عربيًا فقط، كما قال إنه يعتبر دعوته للمهرجان بمثابة تكريم له.

وقال داود حسين لـ القاهرة 24، على هامش حضوره مهرجان الجونة السينمائي: هذه منظومة فنية، فرح العالمي، مهرجان الجونة يمتلك كاريزما مما يجعله مهرجان عالمي.

وتابع داوود حسين قائلًا: أنا حضرت الدورة الأولى، والدورة الخامسة، ويوجد الكثير من التعديلات التي حدثت وجميعها خطوات عملاقة من ناحية التنظيم، واختيار الأفلام، وكل سنة نتوقع المزيد من التطورات…والجونة مدينة تتميز بالجمال، والقبول.

وحرص داوود على توجيه الشكر للقائمين على المهرجان وإدارته معقبًا: كل الشكر للقائمين على المهرجان، المهرجان جمع الكثير من الفنانين، وسهل علينا الالتقاء ببعضنا، بالتالي الموضوع أصبح سهلًا كثيرًا.

الفنان الكويتي داوود حسين:

وعلق الفنان داود حسين على الحريق الذي نشب أمس، وقال إن هذا لم يحدث بسبب الحسد كما قال البعض، معقبًا: أنا بيني وبين نفسي اسمين المهرجان بهرجان التحدي، وأقدم تحية لكل يد وعامل اشتغل من أجل عودة الأمور لوضعها الطبيعي.

كما وجه داود حسين الشكر للفنانين، الذين حرصوا على حضور المهرجان على الرغم من الحريق الذي نشب قائلًا: شكرَا لكل الفنانين،لأنهم يمتلكوا تلك الروح الجميلة، ولم يخشوا من الحضور، بل اقبلوا على المهرجان، والمشاركة في هذا التحدي.

أحمد السقا

وهنأ الفنان داود حسين الفنان أحمد السقا بتكريمه من الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي قائلًا: أحمد السقا بحبك جدًا، ألف مبروك يانجم، يا رائع، يا من لا نعرف أنت متميز في اي دور..فأنت تستحق التكريم.

تابع مواقعنا