رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد رزق لـ السقا من الجونة السينمائي: يستحق التكريم.. وعلاقتي به لا توصف

أحمد رزق من مهرجان
أحمد رزق من مهرجان الجونة السينمائي

هنأ الفنان أحمد رزق، النجم أحمد السقا، بشأن تكريمه اليوم خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي.

أحمد رزق في مهرجان الجونة السينيمائي:

وقال أحمد رزق في تصريحات لـ القاهرة 24، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، إن الفنان أحمد السقا يستحق التكريم، مضيفًا: السقا عشرة عمري وبداياتي معه، علاقتي به لا توصف، هو أخويا الكبير، ويستحق التكريم.

وأضاف أحمد رزق موجهًا رسالة تهنئة للفنان أحمد السقا، قائلًا: الف مبروك يا أحمد مشوار طويل تستحق عليه التكريم.

كما أشاد أحمد رزق بدور العمال، لدورهم في السيطرة على الحريق الذي نشب في إحدى قاعات مهرجان الجونة السينمائي صباح أمس.

عبر الفنان أحمد رزق عن سعادته بحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، بدورته الخامسة، متمنيًا أن يستكر النجاح والتقدم كل عام.

وأجاب أحمد رزق عن مجموعة أسئلة سريعة خلال حفل الافتتاح عبر قناة ON، وعن أول فيلم دخله وهو صغير قال، إنه حضر فيلم المتسول للنجم عادل إمام، في إحدى السينمات تدعى محرم بك بمدينة الإسكندرية.

أما عن أول فيلم عربي يتمنى إعادة تقديمه بمشاركة نجوم مصريين، اختار أحمد رزق، فيلم بين السما والأرض، مشيرًا إلى أنه تم تقديمه في عمل درامي بالفعل وهو المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وبسؤاله عن أفضل فترة بالنسبة له في السينمات، قال إنه يحب فترة الستينات، كونها تحمل شكلًا مزدهر للغاية، مشيرًا إلى أنه يضم عليها العشر السنوات الأخيرة في السينما بسبب التطورات التكنولوجية التي شهدتها.

أما عن سؤاله عن أفضل ممثل أجاد دور الشر، أختار أحمد رزق، الفنان عادل أدهم، مؤكدًا أنها أجاد دور الشر بشدة.

تحدث أحمد رزق أيَضًا عن أعماله المقبلة، قائلًا، إنه يقرأ أكثر من سيناريو الفترة الحالية في السينما، وفي الدراما أشار إلى أنه يستعد للمشاركة في مسلسل جديد مع النجمة منى زكي ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.