رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد سليم: فيلم في القلب يضم أغاني.. والعمل مفاجأة للجمهور

خالد سليم وزوجته
خالد سليم وزوجته خيرية هشام

خطف  خالد سليم وزوجته خيرية هشام، أنظار الجمهور على ريد كاربت حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته اليوم الخميس بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وتحدث خالد سليم خلال لقائها ضمن قناة e on، عن أحدث أعماله الفنية وهو فيلم في القلب، حيث قال إن فيلم ممزوج بالرومانسية مع الإثارة والتشويق، مضيفًا أن الفيلم يضم عدد من الأغاني.

وأشار خالد سليم، إلى أن الفيلم تم تصوير ما بين القاهرة ومدينة دبي، 6 أيام في دبي و3 أيام في القاهرة، ويتم استكمال التصوير الأسبوع الجاري بالقاهرة، وأتمني ينال إعجاب الجمهور لأنه مفاجأة.

ويضم فيلم في القلب عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم نسرين طافش، وخالد سليم، وهالة فاخر، وسوسن بدر، وإنجي كيوان وتوني ماهر، أوستين إسحاق، سيناريو وحوار سمير ياسر، من إخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس للمنتج إسحاق إبراهيم. 

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي

ويكرم العديد من رموز الفن، خلال الدورة الخامسة من المهرجان، ويأتي على رأسهم الفنان أحمد السقا، حيث يتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وإبداعه في الأعمال التي قدمها، وأيضًا يُكرم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

كانت وزارة الصحة والسكان أكدت توفير مقر خاص لتطعيم حضور المهرجان ضد فيروس كورونا، ومعملا لإجراء الـPCR بشكل دوري لغير الحاصلين على اللقاح، مؤكدة أن الحضور بشهادة التطعيم أو بنتيجة تحليل PCR  حفاظا على  سلامة الحضور

عاجل