السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حفظي: ريش وأميرة المشاركان في مهرجان الجونة أقرب الأفلام لقلبي

محمد حفظي
فن
محمد حفظي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:49 م

تحدث المنتج محمد حفظي عن فلميه المشاركين ب مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بعد نجاحهما في أكثر من مهرجان دولي.

وقال محمد حفظي: الفيلمين ريش وأميرة بالنسبة لي أفلام قريبة جدا لقلبي ومهمان بالنسبة لي، وحققنا جائزة مسابقة أسبوع النقاد في مهرجان كان، وأتمنى أن يعجب الجمهور، وفيلم أميرة ثاني تعاون لي مع محمد دياب وحصل على 3 جوائز بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وحقق نجاح كبير وأنتظر رأي الجمهور والمتواجدين ب مهرجان الجونة.

مهرجان الجونة السينمائي  

من ناحية أخرى، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي إلغاء فيلم افتتاح الدورة الخامسة، والتي انطلقت فعاليات منذ قليل، اليوم الخميس، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، وأوضح أمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان، أن سبب الإلغاء هو تقديم ظروف عرض أفضل للفيلم بعيدا عن الأجواء الاحتفالية التي يشهدها حفل افتتاح المهرجان، مؤكدًا استمرارية هذا القرار السنوات القادمة.

النجوم الحاضرون على الريد كاربت

حضر العديد من الفنانين والمشاهير حتى الآن على الريد كاربت منهم أروى جودة ونسرين طافش وحسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونجيب ساويرس وهبة عبد العزيز ملكة جمال مصر عام 2004 والمخرج أمير رمسيس وخالد سليم وزوجته.

تابع مواقعنا